13 فيلما في فعالية "السينما الجامعية" بجامعة الملك خالد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقام النادي الإعلامي بقسم الإعلام والاتصال بجامعة الملك خالد أمس, فعالية "السينما الجامعية kku"، تم خلالها عرض 13 فيلماً، منها 11 فيلماً من إعداد طالبات قسم الإعلام والاتصال بالجامعة، واثنان من خارجه.
وتستعرض الفعالية التي تستمر لمدة خمسة أيام، النتاج الثقافي السينمائي كنوع من التحفيز للطالبات مدعوما بالجوائز، وتهدف إلى دعم مواهب الطالبات، وتسليط الضوء على الأعمال المقدمة، من مشاريع التخرج وغيرها، ومسابقة لأفضل ثلاثة أفلام.
من جهتها بينت مشرفة قسم الإعلام والاتصال بالجامعة نورة عامر، إلى أن الفعالية تأتي كقناة لتبادل الثقافات، وتهيئة طالبات قسم الإعلام والاتصال للتدريب، وتمثيل دور العرض، والمنافسة بجهدهن ومواهبهن لتنمية قدراتهن وتطويرها، والنهوض بها، لمستويات عليا، تليق بمرحلة التغيير والازدهار التي يشهدها الوطن.
وأضافت، إلى أنه سيقام ضمن الفعالية ورشة عمل لتعليم المكياج السينمائي، والتأثيرات الخاصة، والأدوات المستعملة، مع التطبيق أمام الجمهور لتوضيح جميع الخطوات، إضافة إلى تنظيم ورشة في "التصوير الاحترافي بالأجهزة الذكية ، وورشة في "كتابة السيناريو للأفلام القصيرة ".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 13 فيلما في فعالية "السينما الجامعية" بجامعة الملك خالد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الجزيره اونلاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق