السعودية اليوم الصدفة وراء العملية .. كواليس مغامرة المدني لانتشال جثة مفقود تربة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الصدفة وراء العملية .. كواليس مغامرة المدني لانتشال جثة مفقود تربة من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

الصدفة وراء العملية .. كواليس مغامرة المدني لانتشال جثة مفقود تربة


المواطن - الرياض

كشف العقيد سعيد سرحان، المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمكة المكرمة، تفاصيل العثور على أحد المفقودين في سيل بمحافظة أضم.

وقال سرحان في مداخلة ببرنامج “يا هلا” المذاع على قناة “روتانا خليجية”: إن مركز العمليات الأمنية الموحد تلقى بلاغًا عن أسرة محتجزة بالسيل فتم إنقاذها، ثم فوجئ الفريق بمواطنين موجودين بالصدفة في مكان الحادث، يبلغون أنهم شاهدوا سيارة تعبر الوادي وتعثرت في الضفة الشرقية وجرفها السيل.

وأضاف سرحان أن فرق الدفاع باشرت عملها، وبالفعل وجدوا السيارة وحاولوا سحبها ولم يجدوا أي أشخاص فيها، ليتم التواصل مع 911 مركز العمليات الأمنية الموحدة في مكة المكرمة وذكر معلومات عن السيارة عن طريق لوحتها، فتم التواصل مع جوال صاحب السيارة لكنه وُجد خارج الخدمة.

وأردف أن الفريق أجرى عمليات تمشيط للوادي وسط السيل والأجواء الممطرة حتى فجر اليوم التالي، واستمر البحث حتى السادسة والنصف، حيث اشتبهت الفرق في وجود شخص في الوادي على بعد 50 مترًا من عمليات البحث، فدخلت لتجد الفقيد عالقًا في كابلات كهربائية، فتم قطع التيار وانتشال الجثمان.

مختارات

  • صور.. سيل وادي العقيق يمر وسط المدينة المنورة كالنهر الجاري
  • أسعار الذهب اليوم السبت .. عيار 21 يسجل 130.16 ريال

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم الصدفة وراء العملية .. كواليس مغامرة المدني لانتشال جثة مفقود تربة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق