«مخالفي المرور» يقدمون الخدمة المجتمعية بـ 4 مستشفيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«مخالفي المرور» يقدمون الخدمة المجتمعية بـ 4 مستشفيات

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

إبراهيم علوي (جدة)

استقبلت أربعة مستشفيات في جدة (مستشفى الملك فهد، ومستشفى الملك عبدالعزيز، ومستشفى شرق جدة، ومجمع الملك عبدالله الطبي) 302 مستفيد من البرنامج المروري «سلامتك غايتنا»؛ حيث شارك المستفيدون في الخدمة المجتمعية بتلك المنشآت في مساعدة المرضى، وتقديم الخدمات المساندة للمنومين، تحت إشراف فريق عمل من أقسام الخدمة الاجتماعية، وتقديم العديد من البرامج والأنشطة.

وتحول إدارة مرور جدة المستفيدين من مخالفي الأنظمة المرورية وتوزيعهم على المستشفيات لتقديم خدمة مجتمعية تحت إشراف وتنظيم من المختصين في تلك المستشفيات، وفي نهاية الفترة يتم تقييمهم بتقارير دورية تُرفع لإدارة مرور محافظة جدة لاستكمال الإجراءات في ذلك من قِبَل الجهة المختصة.

و يتلقى المخالفون داخل المستشفيات العديد من البرامج؛ حيث قُدمت لهم 98 محاضرة توعوية عن مخاطر التهور في القيادة واتباع أنظمة السير التي من شأنها الحفاظ على أرواحهم وأرواح مستخدمي الطريق، كما قدّم لهم 135 دورة إنعاش قلبي مجانية للاستفادة منها في حياتهم المستقبلية.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «مخالفي المرور» يقدمون الخدمة المجتمعية بـ 4 مستشفيات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق