جابر الصباح يستقبل رئيس هيئة الصحفيين السعوديين.. ويشيد بالإعلام الخليجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جابر الصباح يستقبل رئيس هيئة الصحفيين السعوديين.. ويشيد بالإعلام الخليجي

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

استقبل الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس وزراء دولة الكويت، رئيس هيئة الصحفيين السعوديين ورئيس إتحاد الصحافة الخليجية خالد المالك، بحضور وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ناصر الجبري في قصر السيف. حضر اللقاء الوكيل المساعد لشؤون الإعلام الخارجي فيصل الملقم، ورئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الكويتيين فاطمة العيسى، ونائب الاتحاد العام للصحفيين العرب عدنان الراشد، والوفود الإعلامية المشاركة في الملتقى الثاني للصحفيات في مجلس التعاون لدول الخليج، والذي يعقد أعماله بدولة الكويت.

وأشاد الصباح بوعي شعوب المنطقة بالتحديات الأمنية والاقتصادية والأقليمية، والأخطار التي تحدق بدول المنطقة، منوها إلى ضرورة المشاركة الاعلامية الفعالة في تقريب وجهات النظر وتعزيز روابط الأخوة، وتجنب كل ما من شأنه شق الصف الخليجي.

وأشاد بالتجربة الصحفية النسائية، مؤكداً بأنها تمثل تجربة ناضجة بكل المقاييس، وأن المرأة الخليجية استطاعت أن تثبت مكانتها في العمل الإعلامي المكتبي والميداني.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جابر الصباح يستقبل رئيس هيئة الصحفيين السعوديين.. ويشيد بالإعلام الخليجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق