«سياحة عسير» تجهز ٣٠ ترخيصًا لمشروعات جديدة في قطاع الإيواء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«سياحة عسير» تجهز ٣٠ ترخيصًا لمشروعات جديدة في قطاع الإيواء

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

خالد آل مريّح (أبها)

كشف مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة، عن العمل على تجهيز ٣٠ ترخيصًا لمشروعات جديدة في منشآت قطاع الإيواء السياحي، ما يؤكد تنامي هذا القطاع، نظير وجود مستثمرين يستعدون للاستثمار فيه.

جاء ذلك أعقاب جولاته التفقدية على عدد من منشآت الإيواء السياحي في مدينة أبها، بحضور رئيس قسم التراخيص محمد مطاعن، للتأكد من الاشتراطات السياحية وتقديم الاستشارات والدعم للمستثمرين في القطاع الإيوائي، في إطار عمل الهيئة على رفع مستوى الجودة والخدمات المقدمة للوصول إلى سوق سياحي جاذب للمستثمرين والمواطنين.

وأبان العمرة أن عدد الفنادق والشقق الفندقية في عسير يبلغ ٥١٤ فندقًا ضمن ١٣٦ أنشطة سياحية، مشيرًا إلى دور الهيئة في عسير في القيام ببرامج تدريبية وورش عمل للتعريف بأهم الضوابط والأنظمة التي تؤدي إلى تطوير قطاع الإيواء السياحي والذي يعتبر من أهم أولويات البنية التحتية والتي يهتم بها السائح عند وصوله للمنطقة. وأكد العمرة على وجود خطط واستراتيجيات رقابية وتطويرية للإيواء السياحي في مختلف محافظات عسير بما يعزز ثقة المستفيدين من خدمات هذا القطاع، مشددًا على أهمية الاستثمار في قطاع الإيواء، وما يحققه من تجربة استثمارية ناجحة.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «سياحة عسير» تجهز ٣٠ ترخيصًا لمشروعات جديدة في قطاع الإيواء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق