السعودية تشارك في المؤتمر العالمي الأول للاقتصاد الإبداعي بإندونيسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السعودية تشارك في المؤتمر العالمي الأول للاقتصاد الإبداعي بإندونيسيا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

شاركت السعودية بوفد رفيع المستوى يرأسه الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للملكية الفكرية الدكتور عبد العزيز بن محمد السويلم في المؤتمر العالمي الأول للاقتصاد الإبداعي الذي عُقد في بالي.

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز مكانة الاقتصاد الإبداعي كمحفز للاتصال والتفاهم الذي يمكن أن يكون جسراً للعلاقات الاقتصادية والثقافية، فيما يجمع المؤتمر ممثلين من الحكومات ورجال الأعمال ومراكز الفكر والمجتمعات والمنظمات الدولية ووسائل الإعلام والخبراء في الاقتصاد الإبداعي وناقش أربع قضايا رئيسية هي التماسك الاجتماعي والتنظيم والتسويق والنظم الإيكولوجية والتمويل الإبداعي للصناعة.

وأوضح الدكتور السويلم أن الصناعة الإبداعية تشكل منافسة على المستوى العالمي وقيادة المملكة حفظها الله تولي اهتماماً كبيراً بهذا الاقتصاد المتنامي، مبينا أن التقنيات الحديثة تحظى باستخدام عالمي يجعلها جسراً للعلاقات الاقتصادية والثقافية من خلال توفير فرص متكافئة للجميع بغض النظر عن العمر والجنس والخلفية والموقع الجغرافي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية تشارك في المؤتمر العالمي الأول للاقتصاد الإبداعي بإندونيسيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق