إسرائيل تمنح الضوء الأخضر للجيش بشأن الرد على صواريخ غزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إسرائيل تمنح الضوء الأخضر للجيش بشأن الرد على صواريخ غزة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018 .

انتهي الاجتماع الأمني الوزاري الإسرائيلي العاجل الذي عقد اليوم الاثنين، لبحث تطورات الأوضاع والتصعيد في قطاع غزة، بمنح الضوء الأخضر للجيش الإسرائيلي في الرد على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة.

 

وقالت قناة "أي نيوز 24" الإسرائيلية، إن "اجتماع المجلس الوزاري الأمني انتهي، بمنح الضوء الأخضر للجيش الإسرائيلي للرد على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة".

 

وكانت غرفة العمليات المركزية للفصائل الفلسطينية، قد أعلنت اليوم مسؤوليتها عن استهداف حافلة كانت تقل جنودا إسرائيليين، ما أسفر عن تدمير الحافلة وإصابة بعض ممن كانوا بداخلها.

 

وذكر بيان مقتضب صادر عن غرفة العمليات المركزية للفصائل الفلسطينية في غزة "استهدفت المقاومة حافلة صهيونية تقل عدداً من جنود الاحتلال في منطقة أحراش مفلاسيم شرق جباليا بصاروخٍ موجهٍ من طراز كورنيت، ما أدى إلى إصابتها بشكلٍ مباشرٍ واشتعال النيران فيها ومقتل وإصابة من كان داخلها".

 

وكانت هيئة البث الإسرائيلية قد قالت في وقت سابق إن 19 إسرائيليا أصيبوا جراء قصف المقاومة الفلسطينية لعدد من البلدات الإسرائيلية المحاذية للقطاع بقذائف صاروخية.

 

وأعلن الجيش الإسرائيلي، قيام سلاح الجو بشن غارات على أهداف في قطاع غزة، في أعقاب استهداف حافلة إسرائيلية بقذيفة وإصابة إسرائيلي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إسرائيل تمنح الضوء الأخضر للجيش بشأن الرد على صواريخ غزة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق