مدير الدفاع المدني بنجران يتفقد إدارتي الدفاع المدني بخباش وشرورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء غازي بن يحيى الألمعي خلال اليومين الماضيين، إدارتي الدفاع المدني بمحافظاتي خباش وشرورة والمراكز التابعة لها، للتأكد من مدى جاهزية الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة والآليات والمعدات المتخصصة لتنفيذ المهام المناطة بها بكل كفاءة ومهنية.
ووقف اللواء الألمعي على مستوى الأداء من خلال إجراء تطبيقات عملية ميدانية واختبارات للتجهيزات الفنية التي تستخدم في الحوادث المختلفة، ومدى إلمام رجل الدفاع المدني بها، ومناقشة المعوقات وما يرصد من ملاحظات ميدانية.
والتقى مدير الدفاع المدني بنجران خلال الجولة بمحافظي خباش وشرورة، لبحث سبل تفعيل وإنفاذ ما تم اعتماده من توصيات بلجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة في اجتماعها الذي عقد مؤخراً، فيما يخص كل محافظة، بالإضافة لبحث حاجات المحافظتين لدعم بعض المراكز التابعة لها بقوى بشرية وآلية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدير الدفاع المدني بنجران يتفقد إدارتي الدفاع المدني بخباش وشرورة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الجزيره اونلاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق