أمانة الرياض تتفاعل مع مقطع تفريغ النفايات أمام منزل مواطن .. وتتخذ إجراء حاسم (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمانة الرياض تتفاعل مع مقطع تفريغ النفايات أمام منزل مواطن .. وتتخذ إجراء حاسم (فيديو) من موقع المناطق، بتاريخ اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 .

المناطق - الرياض

تفاعلت أمانة منطقة الرياض، مع مقطع فيديو متداول، يرصد قيام أحد عمال النظافة بتفريغ حمولة من النفايات أمام منزل مواطن لأخذ الكرتون.

وقالت الأمانة، في بيان عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، إنه إشارة الى المقطع المتداول حول قيام عمال النظافة بتفريغ النفايات أمام أحد المنازل لأخذ الكرتون، فقد تعرفت إدارة النظافة على سائق الضاغطة والعمال الذين قاموا بذلك عبر تقنية التتبع الموجودة على الضاغطة.

وأضافت: “جرى إيقافهم عن العمل والتوجيه بترحيلهم وإنذار المقاول وتطبيق العقوبات النظامية في حقه، والتشهير بالسلوك الخاطئ والمخالف على جميع مقاولي النظافة، مؤكدة أنها لن تتهاون مع المخالفين”.

وكان مقطع فيديو قد وثقته كاميرا مراقبة منزلية، رصد قيام عامل نظافة بإلقاء المخلفات أمام منزل مواطن والاستيلاء على الكرتون المخصص لها، بأحد أحياء العاصمة الرياض.

وظهر في المقطع، سيارة نظافة تتوقف أمام منزل مواطن بحي الخليج، ويترجل منها العامل ويتجه إلى كرتون مملوء بالنفايات ثم يقوم بإفراغه أمام المنزل ويحمل الكرتون معه قبل أن يغادر تاركاً القمامة متراكمة خلفه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمانة الرياض تتفاعل مع مقطع تفريغ النفايات أمام منزل مواطن .. وتتخذ إجراء حاسم (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق