المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب أمير الرياض يؤكد مضامين خطاب خادم الحرمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد معالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض الأستاذ سحمي بن شويمي بن فويز، على مضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ أمام مجلس الشورى، أثناء افتتاح أعمال السنة الثالثة من الدورة السابعة للمجلس .
ونوه معاليه بالتوجيهات السديدة والسامية في معانيها ومدلولاتها التي تؤكد على النهج الثابت والراسخ للدولة - أيدها الله - وعزمها على التطوير على أيادي أبنائها وثقتها في إمكانياتهم وقدراتهم لبناء حاضر عامر ومستقبل مزهر بإذن الله .
وقال " إن الكلمة الضافية لخادم الحرمين الشريفين والعميقة في توجيهها وتوجهاتها هي أولاً نهج يسترشد به كل مسؤول ومرجعية عملية لكل مؤسسة وطنية وأكبر حافز لشباب وفتيات الوطن باهتمام القائد الأول بهم وثقته بأنهم عماد الإنجاز وأمل المستقبل " .
وأضاف " المملكة بقيادتها الحكيمة أسهمت برسم ملامح المستقبل في رؤية المملكة 2030 وعرابها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - فاليوم نعيش بوادرها وغداً نجني ثمارها بإذن الله " .
وسأل معالي المستشار الخاص والمشرف العام, الله سبحانه وتعالى كل خير ونماء لهذه البلاد في ظل قيادتها الرشيدة وشعبها الوفي .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب أمير الرياض يؤكد مضامين خطاب خادم الحرمين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الجزيره اونلاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق