«مصافحة الأقوياء» بين ولي العهد وبوتين تشعل منصات التواصل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«مصافحة الأقوياء» بين ولي العهد وبوتين تشعل منصات التواصل

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

متعب العواد (حائل)

تفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي اليوم (الجمعة) مع مصافحة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حيث وصف مغردون عرب ومحليين اللقطة التلفزيونية بـ «مصافحة الرجال»، ولقبها آخرون بـ«مصافحة الأيدي القوية»، والتي تتسم بالقوة وتعبر عن الثقة بالنفس.

وكان ولي العهد قد تصافح مع بوتين بقوة وتبادلا الابتسامات والشد على الأيدي خلال التقاط الصورة الجماعية لزعماء دول أكبر مجموعة اقتصادية في العالم، مع انطلاق الدورة الثالثة عشرة لقمة العشرين التي تعقد في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وخطف ولي العهد الأنظار في الصالة الرئيسية للاجتماع من خلال الترحيب العالمي به من قادة العالم، ورصدت الكاميرات التلفزيونية الأمريكية ولي العهد وهو يتحدث مع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب وابنته إيفانكا، وحوار قصير بينه وبين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «مصافحة الأقوياء» بين ولي العهد وبوتين تشعل منصات التواصل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق