إخلاء منازل في تيماء.. وإنقاذ أسرة محتجزة بأملج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إخلاء منازل في تيماء.. وإنقاذ أسرة محتجزة بأملج

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

نادر العنزي (تبوك)  

أخلت فرق الدفاع المدني في تبوك عدداً من المنازل في محافظة تيماء، حيث جرى إيوائهم وتأمين سكنهم بعد دخول مياه الأمطار لمنازلهم، فيما تمكنت من إنقاذ أسرة مكونه من 7 أشخاص كانوا في منطقة جبلية واحتجزتهم السيول.

وأوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك الرائد عبدالعزيز بن فرحان الشمري، أن فرق الدفاع المدني بمنطقة تبوك نجحت في تطبيق خطة مواجهة الأمطار والسيول التي استعدت لها استعداداً مبكراً، بمشاركة جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وقال الشمري: «بدأت الأمطار منذ مساء يوم أمس الخميس متوسطة على محافظة تيماء والمراكز التابعة لها، كما هطلت صباح اليوم أمطار غزيرة على محافظات أملج والوجه وتيماء وضباء والقرى والمراكز التابعة لكل محافظة، وأجزاء من جنوب مدينة تبوك، سالت على إثرها بعض الأودية والشعاب التي كانت في مجراها الطبيعي».

وحذر الرائد الشمري من مخاطر السيول والأمطار، مشدداً على ضرورة تعاون المواطنين والمقيمين واتباع تحذيرات الدفاع المدني، وعدم المجازفة ودخول الأودية وقت جريانها، والابتعاد عن مواقع تجمعات المياه ومصادر الكهرباء أثناء هطول الأمطار وجريان السيول.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إخلاء منازل في تيماء.. وإنقاذ أسرة محتجزة بأملج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق