أمير حائل للشباب والفتيات: انطلقوا.. أنا معكم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أمير حائل للشباب والفتيات: انطلقوا.. أنا معكم

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

راشد الثويني (حائل)

التقى أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، بمكتبه في قصر أجا، مشرفة الحوار الوطني بالمنطقة الدكتورة الجوهرة الجميل، وفريق العمل التطوعي النسائي بالمنطقة (بيادر الحوار).

وثمن أمير حائل جهود المرأة السعودية في تنمية الوطن، مؤكدا وقوفه ودعمه لأبناء وفتيات المنطقة في مختلف المجالات، مضيفا «لمسنا جهدا بارزا، وعملا متميزا، ونطمح للمزيد»، داعيا الجهات الخدمية والتعليمية لدعم برامج الحوار الوطني بالمنطقة.

من جانبها، رفعت الجميل شكرها وتقديرها لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ولأمير منطقة حائل ونائبه، على دعم المرأة وتمكينها من أداء أدوارها في المجتمع، مضيفة «تشرفنا بالاستماع لتوجيهات سديدة ومحفزة لمضاعفة الجهود، وسرَّنا حرص الأمير عبدالعزيز بن سعد على تذليل التحديات وصولا لتحقيق أهداف الحوار وإستراتيجياته، ودعم برامج الشباب والفتيات بتحقيق التكامل والتناغم مع قطاعات التنمية والمؤسسات الثقافية والفكرية».


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمير حائل للشباب والفتيات: انطلقوا.. أنا معكم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق