السعودية اليوم آل الشيخ: ولي العهد أعاد للعرب هيبتهم وشموخهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
آل الشيخ: ولي العهد أعاد للعرب هيبتهم وشموخهم من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

آل الشيخ: ولي العهد أعاد للعرب هيبتهم وشموخهم


المواطن - الرياض

أكّد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ أنه يحق للسعوديين؛ بل لكل عربي ومسلم، أن يفخروا بالقائد العظيم الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف الوزير آل الشيخ؛ في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر” تعليقاً على وسم يحمل اسم الأمير محمد بن سلمان في قمة العشرين الذي بلغ الترند؛ تزامناً مع انطلاق قمة الـ 20 بالعاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس: يحق اليوم لكل عربي ومسلم عموماً، والسعوديين خصوصاً، أن يفخروا بالقائد الذي أعاد للعرب هيبتهم وشموخهم.. إنه محمد بن سلمان -يحفظه الله-.

وجاءت مشاركة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالأمس في قمة مجموعة العشرين ليعكس الثقل السياسي والاقتصادي للمملكة، كما حازت على اهتمام الإعلام العالمي والمحلي، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي أشادت بالمشاركة الفاعلة والحضور الطاغي لولي العهد، وكيف جذب أنظار وسائل الإعلام العالمية في اجتماعات القمة.

 

مختارات
  • صدمة بعد طعن عريس في خميس مشيط ليلة زفافه
  • فيديو.. مصافحة ولي العهد وبوتين تصفع الجزيرة على الهواء

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم آل الشيخ: ولي العهد أعاد للعرب هيبتهم وشموخهم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق