مدني تبوك يطبق خطة مواجهة الأمطار والسيول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طبقت فرق الدفاع المدني بمنطقة تبوك خطتها لمواجهة الأمطار والسيول والتي قد استعدت لها استعداداً مبكراً وذلك بمشاركة جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة.
أوضح ذلك المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك الرائد عبدالعزيز بن فرحان الشمري في تصريح له أنه بدأت أمطار الخير والبركة منذ مساء يوم أمس الخميس بأمطار متوسطة على محافظة تيماء والمراكز التابعة لها، كما هطلت صباح هذا اليوم الجمعة أمطار غزيرة على محافظات كل من: أملج والوجه وتيماء وضباء والقرى والمراكز التابعة لكل محافظة كذلك أجزاء من جنوب مدينة تبوك، سالت على إثر هذه الأمطار بعض الأودية والشعاب والذي كانت في مجراها الطبيعي ولله الحمد. وأضاف الرائد الشمري: تلقينا في مركز والتحكم والتوجيه حتى لحظة إعداد هذا البيان عدة بلاغات بسيطة تم التعامل مع بعضها وهي عبارة دخول مياه لعدد من المنازل في محافظة تيماء تم إخلاؤهم وإيواؤهم وتأمين سكنهم، كذلك باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة أملج حالة احتجاز أسرة مكونة من 7 أشخاص كانوا في منطقة جبلية قد احتجزتهم السيول تم إخراجهم وهم بصحة جيدة ولله الحمد، كذلك هناك بعض البلاغات التي وردتنا تم تمريرها للجهات المعنية لمباشرتها ومتابعة ذلك. وحذر الرائد الشمري من مخاطر السيول والأمطار مشدداً على ضرورة تعاون المواطنين والمقيمين واتباع تحذيرات الدفاع المدني وعدم المجازفة ودخول الأودية وقت جريانها والابتعاد عن مواقع تجمعات المياه والابتعاد عن مصادر الكهرباء أثناء هطول الأمطار وجريان السيول.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدني تبوك يطبق خطة مواجهة الأمطار والسيول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الجزيره اونلاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق