مكة: خط ساخن بين «مكافحة المخدرات» و«المحامين».. للحالات الطارئة والإنسانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مكة: خط ساخن بين «مكافحة المخدرات» و«المحامين».. للحالات الطارئة والإنسانية

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

عكاظ (جدة )

وجه مدير إدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة المقدم عادل الغامدي أخيراً، بعقّد اجتماع مشترك بين «إدارة المخدرات» برئاسة المقدم عبد السلام الزهراني، ولجنة المحامين والموثقين بمكة المكرمة التي يترأسها المحامي بدر بن فرحان الروقي؛ للخروج بحزمة مقترحات تنعكس إيجاباً على القطاعين.

وانتهى الإجتماع إلى جملة من القرارات، أبرزها إيجاد آليه تعاون مشترك بتدريب ضباط و أفراد مكافحة المخدرات في الدورات التي تقيمها اللجنة المتخصصة في الأنظمة الجزائية والصياغة القانونية، وتأمين غرف للمحامين والموثقين لدى «المكافحة» لتسهيل عملهم، مجهزة بكافة وسائل العمل، إضافة إلى توفير مواقف مناسبة للمحامين والموثقين.

واتفق الجانبان على أهمية تسهيل عمل الموثقين والمحامين خلال أوقات الدوام الرسمية، إضافة إلى فتح خط تواصل ساخن بين اللجنة و الإدارة للحالات الطارئة و الإنسانية.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مكة: خط ساخن بين «مكافحة المخدرات» و«المحامين».. للحالات الطارئة والإنسانية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق