السعودية اليوم صور.. نائب أمير الرياض ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد العتيبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور.. نائب أمير الرياض ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد العتيبي من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

صور.. نائب أمير الرياض ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد العتيبي


المواطن - واس

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – لأسرة الشهيد العريف مشعل بن مانع العتيبي الذي استشهد في ميدان الشرف والعزة بالحد الجنوبي دفاعاً عن الدين والوطن.

وكان سمو نائب أمير منطقة الرياض قد أدى صلاة الميت على الشهيد عقب صلاة الظهر اليوم في جامع الراجحي بحضور صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني ومعالي رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض ومعالي وكيل وزاره الحرس الوطني الدكتور علي بن عبد الرحمن العنقري وأمراء الأفواج ورؤساء الهيئات العسكرية و مسؤولي وزاره الحرس الوطني من مدنيين و عسكريين .

وأعرب الأمير محمد بن عبدالرحمن لذوي الفقيد عن بالغ عزائه في فقيد الوطن، مؤكداً ما يتحلى به رجال الأمن كافة من شجاعة وبسالة في الذود عن حمى هذا الوطن الغالي، سائلاً المولى – عز وجل – أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبلهم مع الشهداء، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.
من جهتهم، رفع ذوو الشهيد الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولسمو نائب أمير منطقة الرياض وسمو وزير الحرس الوطني على تعازيهم ومشاعرهم، سائلين الله أن يحفظ هذه البلاد وأن يديم عليها أمنها وأمانها في ظل قيادتها الرشيدة.

مختارات
  • من القصر الرئاسي الموريتاني .. العواد يعلن توجيه الملك
  • احذروا الصبغة.. أرادت تغيير لون شعرها فانتفخ وجهها كالمصباح!

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم صور.. نائب أمير الرياض ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد العتيبي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق