إطلاق خدمة جديدة للتأكد من قيمة فاتورة الكهرباء الحالية وتوقع المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إطلاق خدمة جديدة للتأكد من قيمة فاتورة الكهرباء الحالية وتوقع المقبلة

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

أعلنت شركة الكهرباء عن إطلاق خدمة ” حاسبتي ” ، للتأكد من قيمة فاتورة الكهرباء الحالية وتوقع الفاتورة المقبلة لمشتركي القطاع السكني.

وأشارت الشركة إلى أن الخدمة الجديدة لا تشمل الفواتير الصادرة التي لم يتم سدادها، موضحة أنها تمكن المشترك من قراءة كمية الاستهلاك مقارنةً بفترة الاستهلاك، حيث يدخل المشترك قراءة العداد الخاص به في نفس اليوم، وتقوم ” حاسبتي ” تلقائياً بإجراء الحسابات الخاصة بالمشترك، من حساب آخر قراءة للعداد قبل آخر فاتورة ومعامل الضرب والقراءة الجديدة، وتقدم للمشترك كافة المعلومات التي يحتاجها.

وتقدم ” حاسبتي ” للمشترك، خدمة توقع قراءة الفاتورة المقبلة بناء على المعطيات الراهنة ونمط استهلاك المشترك، وتشمل حساب المشترك واسمه وبداية ونهاية فترة الاستهلاك وقيمة الاستهلاك المتوقعة ورسوم العداد وضريبة القيمة المضافة وإجمالي المبلغ المتوقع المطلوب سداده، كما تظهر ” حاسبتي ” للمشترك قيمة المبالغ غير المفوترة حتى لحظة القراءة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إطلاق خدمة جديدة للتأكد من قيمة فاتورة الكهرباء الحالية وتوقع المقبلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق