«أمانة المدينة» تعقب على مقطع دخول الماء لعدد من المنازل: جرت معالجتها فوراً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«أمانة المدينة» تعقب على مقطع دخول الماء لعدد من المنازل: جرت معالجتها فوراً

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

«عكاظ» (المدينة)

أوضحت أمانة المدينة أنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تجمع المياه ودخولها لأربعة منازل في أحد أحياء المدينة المنورة، فقد تدخلت على الفور وقابلت المتضررين.

وأبانت الأمانة أنها قامت ومنذ الساعات الأولى من هطول الأمطار بنزح هذه المياه من الموقع والمواقع الأخرى للمواطنين، ووقف رئيس بلدية العوالي والمختصون في البلدية على المواقع المتضررة، وتم الالتقاء بالمواطنين المتأثرة منازلهم جراء هطول الأمطار، وتقدم المواطنون بالشكر لأمين منطقة المدينة المنورة ومنسوبي الأمانة، لما بذلوه من جهود لإنهاء معاناتهم خلال الساعات الأولى من هطول الأمطار.

يذكر أن المخطط خاص وتم تطويره من قبل أحد رجال الأعمال، والذي لم يأخذ في الاعتبار تصريف مياه الأمطار من الحي. وقد تمت ترسية عدة مشاريع لتصريف مياه الأمطار، وجرى تسليم هذا الموقع المتضرر لأحد المقاولين لعمل صرف لهذه المنطقة، وسيبدأ العمل خلال شهر.

وأوضحت أمانة منطقة المدينة المنورة أن هناك أكثر من 1000 نقطة تجمع مياه في المدينة، تم التعامل معها وإنهاء وضعها خلال 24 ساعة الماضية، مؤكدة أن مشاريع صرف مياه الأمطار التي تمت ترسيتها في الآونة الأخيرة تبلغ تكلفتها نحو 400 مليون ريال. وهناك العديد من مشاريع صرف مياه الأمطار تحت إجراءات الترسية تتجاوز قيمتها ملياراً و300 ألف ريال ستحل جزءاً كبيراً من تجمعات المياه في المدينة المنورة ومحافظاتها خلال الفترة القادمة، وحتى عام 2020.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «أمانة المدينة» تعقب على مقطع دخول الماء لعدد من المنازل: جرت معالجتها فوراً ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق