السعودية اليوم سوق الأسهم يغلق منخفضًا للجلسة الثانية على التوالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سوق الأسهم يغلق منخفضًا للجلسة الثانية على التوالي من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

سوق الأسهم يغلق منخفضًا للجلسة الثانية على التوالي


المواطن - واس

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 21.49 نقطة ليقفل عند مستوى 7883.63 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.8 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 118 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 117 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 60 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 116 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات الوطنية, بروج للتأمين, جازادكو, الخزف السعودي, وأمانة للتأمين الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات بدجت السعودية, ساكو, بنيان ريت, سويكورب رابل ريت, وصافولا فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 8.64% و 4.11% .
فيما كانت أسهم شركات الإنماء, دار الأركان، كيان السعودية, اتحاد الاتصالات, والجزيرة هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات صادرات, الإنماء, سابك, الراجحي، وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 4.09 نقطة ليقفل عند مستوى 2415.94 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 78 ألف سهم تقاسمتها 144 صفقة.

مختارات
  • واتساب يمنح ميزته الجديدة لمستخدمي أندرويد
  • وظائف شاغرة لدى شركة المراعي بالرياض وحائل

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم سوق الأسهم يغلق منخفضًا للجلسة الثانية على التوالي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق