بنك التنمية يقدم قروضا تمويلية بلا فوائد لتطوير مستوى الأفراد والأسر المعيشي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بنك التنمية يقدم قروضا تمويلية بلا فوائد لتطوير مستوى الأفراد والأسر المعيشي

من موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

اعلن بنك التنمية الأجتماعية عبر موقعه الالكتروني عن انطلاق مبادرة جديدة  تسمى  “أهل” وتهدف هذه المبادرة الى تقديم قروض تمويلية تصل الى 60 ألف ريال سعودي بدون فوائدوتمتد فترة السداد حتى خمس سنوات.

وقال مدير عام بنك التنمية الاجتماعية إبراهيم بن حمد بن راشد أن الهدف الاساسي من “أهل” الى ضمان حصول الافراد والاسر على دعم مالي الذي يتيح لهم تجاوز ازماتهم المالية وتحسين وضعهم الاقتصادي وتحسين وضعهم المالي لتحقيق اهدافهم.

وأوضح بن حمد ان البنك يقوم بالنراجعه المستمرة والدورية لمراجعة شروطه وأحكامه واضاف ان برنامج أهل يهدف الى مساندة الاسر والافراد الذين تزايدت اعبائها المالية.

فيما أوضح المشرف العام على التمويل الاجتماعي في البنك “فهد الخليوي” أن ما أنقضى على أغلاق تمويله خمس سنوات يكنن التقدم عن طريق الموقع الالكتروني للحصول على قرض أهل للحصول على التمويل في حالة انه قد استوفى جميع شروط ولائحة التمويل الاسري.

وأكد فهد أن التمويل في قرض أهل يصل الى 60 ألف ريال وفترة سداد تصل الى 60 شهر وبقروض ميسرة وبدون فوائد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بنك التنمية يقدم قروضا تمويلية بلا فوائد لتطوير مستوى الأفراد والأسر المعيشي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق