السعودية اليوم الحصيني يتوقع أمطارًا غزيرة وسيولًا على عدة مناطق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحصيني يتوقع أمطارًا غزيرة وسيولًا على عدة مناطق من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

الحصيني يتوقع أمطارًا غزيرة وسيولًا على عدة مناطق


المواطن - الرياض

توقع عبدالعزيز الحصيني، الباحث في الطقس والمناخ وعضو لجنة تسمية الحالات المناخية، أن تشتد الحالة المطرية، اليوم الأربعاء، على عدة مناطق بالمملكة.

وقال الحصيني عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أكثروا عباد الله من الاستغفار، فما استُجلبت الأمطار بأعظم من الاستغفار، السحب الرعدية الممطرة عصر اليوم الأربعاء، على جنوب وشرق حائل وغرب وشمال القصيم وهي مستقبلة القصيم وعلى حفر الباطن ثم الكويت أهل القصيم وعفيف الليلة.

وقال الحصيني: من المتوقع- بإذن الله- اليوم الأربعاء وليلة الخميس أمطار متفاوتة من متوسطة إلى غزيرة وحبات برد أحيانًا، مع فرصة سيول على أجزاء من منطقة مكة والمدينة والباحة وعسير وجازان والسواحل من شمال جدة إلى جازان، وحائل والقصيم وما بين عفيف والدوادمي وشرق الشمالية، ثم ما بين ضباء والوجه.

كما نشر الحصيني، عبر حسابه الرسمي، مقاطع تظهر السحب الرعدية الممطرة عصر اليوم الأربعاء على جنوب وشرق حائل وغرب وشمال القصيم وحفر الباطن، كما أظهرت المقاطع جريان السيول في عدة مناطق، على خلفية الأمطار الغزيرة.

مختارات
  • ذكاء البلطان يُفيد الشباب ويُجبر النصر
  • فهد الخضيري يحذر من فطائر التفاخر: غير صحية أبدًا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم الحصيني يتوقع أمطارًا غزيرة وسيولًا على عدة مناطق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق