الكهرباء : رابط استعلام فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر برقم الحساب عبر الشركة السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الكهرباء : رابط استعلام فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر برقم الحساب عبر الشركة السعودية

من موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

استعلام فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر ، تتيح الشركة السعودية للكهرباء العديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها للمواطن، من بينها الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب ، وهي الخدمة التي ينتظرها المواطن كي يتم الاستعلام عن الكهرباء كل شهر، ومن المقرر أن تظهر فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة خلال الأيام القليلة القادمة، حيث تعمل الوزارة على عرضها.

تأتي فاتورة كهرباء شهر نوفمبر ، بعد أن أطلقت الشركة السعودية للكهرباء العديد من الخدمات الأخرى المتميزة، مثل حاسبة الكهرباء التقديرية ، أو خدمة حاسبتي ، وهي الخدمة التي تمكن مستفيدي الكهرباء من معرفة القيمة التقديرية للكهرباء المستهلكة ، وتهم فئة مشتركين الكهرباء التي لم تصدر لهم فواتير الكهرباء ، هذا وتتيح خدمة حاسبتي للمشتركين معرفة قيمة فاتورة الكهرباء التقديرية ، والاستهلاك غير المفوتر.

استعلام فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر

هذا ويمكن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب عبر موقع الشركة الرسمي من خلال رابط استعلام فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر ، حيث يقوم المستعلم بكتابة رقم الحساب، والرمز المرئي ومن ثم الضغط على عرض، وستظهر فاتورة كهرباء شهر نوفمبر ، والفواتير السابقة.

الجدير بالذكر أن محافظ هيئة الكهرباء، كان قد أصدر  قراراً في أكتوبر الماضي، بأن يلزم شركة الكهرباء برفع الحد الأدنى للفواتير المستحقة فصل الخدمة في حال عدم سداد الفواتير.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الكهرباء : رابط استعلام فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر برقم الحساب عبر الشركة السعودية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق