السياحة تعلن عن تسليم رخص جديدة لوكالات سفر وفنادق في ينبع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

السياحة تعلن عن تسليم رخص جديدة لوكالات سفر وفنادق في ينبع

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

قام مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بينبع سامر العنيني، بتسليم رخصتي تشغيل لمنشأتين بقطاع الإيواء السياحي، بعد استكمال الاشتراطات ومعايير التصنيف المعتمدة من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وأشار العنيني إلى أن الهيئة نفّذت ٩٠ جولة رقابية على قطاع الإيواء السياحي بينبع، ما نتج عنها إغلاق ٢١ شكوى من بداية العام، وتسليم ٧ رخص جديدة لوكالات سفر، ورخصة فندق فئة ” نجمتان ” ، ورخصة جديدة لفندق فئة ” نجمة واحدة ” ، وتسليم رخصة إعادة تجديد لفندق فئة ” ثلاث نجمات ” ، وتسليم رخصة جديدة لشقق فئة الدرجة الرابعة، وتسليم رخصة مرشد سياحي ومرشدة سياحية عام.

وعبر ” العنيني ” عن سعادته خلال تسليم ممثلي المنشأتين الرخص الرسمية بمقر الهيئة بالمنطقة التاريخية بينبع؛ كون الأمر مؤشراً على زيادة وعي المستثمرين بقطاع الإيواء بأهمية العمل من خلال تطبيق المعايير المخصصة لكل منشأة؛ موضحا أن العديد من المنشآت في ينبع مستمرة في العمل على إكمال الاشتراطات المطلوبة للحصول على التراخيص.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السياحة تعلن عن تسليم رخص جديدة لوكالات سفر وفنادق في ينبع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق