الأمير محمد بن عبدالرحمن ينقل تعازي القيادة الرشيدة لأسرة الشهيد النجعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأمير محمد بن عبدالرحمن ينقل تعازي القيادة الرشيدة لأسرة الشهيد النجعي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 26 فبراير 2019 .

نقل الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لأسرة الشهيد وكيل رقيب عيسى بن حسن النجعي ، الذي استُشهد في ميدان الشرف والعزة بالحد الجنوبي دفاع عن الدين والوطن.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه نائب أمير منطقة الرياض بأسرة الشهيد، معرباً عن بالغ عزائه ومواساته في فقيد الوطن ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويتقبله مع الشهداء، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

ورفع ذوو الشهيد الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ونائب أمير منطقة الرياض، على تعازيهم ومشاعرهم، سائلين الله أن يحفظ هذه البلاد، ويديم عليها أمنها وأمانها في ظل قيادتها الرشيدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأمير محمد بن عبدالرحمن ينقل تعازي القيادة الرشيدة لأسرة الشهيد النجعي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق