العوفي: 4 مليار مستخدم للإنترنت حول العالم، وأكثر من 42 مليون اشتراك في الإنترنت بالمملكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العوفي: 4 مليار مستخدم للإنترنت حول العالم، وأكثر من 42 مليون اشتراك في الإنترنت بالمملكة من موقع المناطق، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

المناطق - المدينة المنورة

ضمن مبادرات منشآت( قهوة فنار) وبالتعاون مع سمارتك للتسويق أقيم لقاء حول (بناء التواجد الرقمي للمشاريع) في مقر هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة.

 وقدم اللقاء الأستاذ فهد العوفي استشاري التسويق الرقمي المؤسس والمدير التنفيذي لسمارتك، والذي تناول عدة محاور تدور حول تمكين المنظمات من الإعلام الرقمي وكيفية بناء منظومة رقمية متكاملة وقوة الحضور الرقمي للمنظمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تخللها حديث عن الاستراتيجية الرقمية(APD)، وتأسيس العلامة التجارية الرقمية ودورها الفعال في بناء الصورة الذهنية وتحسين السمعة.

 وأكد العوفي في ختام اللقاء على أن بناء العلامات التجارية الرقمية أصبح ضرورة ملحة في عصر التقدم التكنولوجي والتحول الرقمي المتسارع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( العوفي: 4 مليار مستخدم للإنترنت حول العالم، وأكثر من 42 مليون اشتراك في الإنترنت بالمملكة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق