الحوثيون يهاجمون بريطانيا بعد مطالبتها لهم بالانسحاب فورا من ميناء الحديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب : حضارم نت ـ متابعات 02/03/2019 07:16:48

هاجمت جماعة الحوثي، بريطانيا بعد مطالبة الأخيرة الميلشيا بسرعة الانسحاب من ميناء الحديدة غربي اليمن.

وكان وزير الخارجية البريطاني جيرمي هانت، قال الجمعة، إن على جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، سحب قواتها من ميناء الحديدة غربي اليمن.

وشدد في لقاء جمعه مع رئيس وفد الحوثيين محمد عبدالسلام في العاصمة العُمانية مسقط، أن هنت "شدد (خلال اللقاء) على ضرورة انسحاب قوات الحوثيين (من ميناء الحديدة) قريبًا للحفاظ على الثقة باتفاق استوكهولم وإتاحة فتح معابر إنسانية حيوية".

وتعقيبا على هذه التصريحات، قال رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي إن تصريحات "هانت" فاضحة لسياسات بريطانيا وأمريكا اللاتي أعطتا إشارة بدء معركة الحديدة وتريدان تكرارها.

وأوضح أن هذه التصريحات "مضللة"، وتهدف لتحسين صورة "العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي" الذي يرتكب المجازر والمجاعة ويعيق السلام، حسب قوله.

 وأضاف "الشعب اليمني يعلم أن بريطانيا شريك فعلي في العدوان على اليمن، وأنه يقتل بسلاحها، ويدرك أن مشاريع القرارات البريطانية ليست للعدالة بل خدمة من جندي خجول يتمتم بما تريده الأجندة الأمريكية الإسرائيلية بمجلس الأمن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الحوثيون يهاجمون بريطانيا بعد مطالبتها لهم بالانسحاب فورا من ميناء الحديدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : حضارم نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق