ضبط تشكيل عصابي من خمسة مواطنيين ارتكبوا (٢٥) جريمة سلب بانتحال صفة رجال الأمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط تشكيل عصابي من خمسة مواطنيين ارتكبوا (٢٥) جريمة سلب بانتحال صفة رجال الأمن من موقع المناطق، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

نشر قبل 1 دقيقة - 4:38 مساءً, 2 مارس 2019 م

المناطق - الرياض

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم/ شاكر بن سليمان التويجري بأن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، واجراءات البحث والتحري والاستدلال على مرتكبيها , أسفرت -بفضل الله تعالى- عن ضبط تشكيل عصابي من خمسة مواطنيين ، بالعقدين الثاني والثالث من العمر , والقبض عليهم ، وذلك بعد توفر الادلة على تورطهم بارتكاب (٢٥) جريمة سلب بانتحال صفة رجال الأمن واستيقاف الماره وسرقة ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات شخصية تحت تهديد السلاح . وقد جرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية .

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط تشكيل عصابي من خمسة مواطنيين ارتكبوا (٢٥) جريمة سلب بانتحال صفة رجال الأمن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق