استعلام عن تاشيرة خروج نهائي مقيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

استعلام عن تاشيرة خروج نهائي مقيم

من موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

خدمة استعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم، يمكن استخراج تأشيرة من وزارة الخارجية بشكل إلكتروني، عن طريق الموقع الرسمي للوزارة، حيث يشتركان في هذه الخدمة كلا من للوزارتي ” الداخلية والخارجية، في المملكة العربية السعودية، وذلك لكي يستطيع جميع المواطنين والمقيمين الخروج من الأراضي الحجازية بدون أي مشاكل تواجهم وقت المغادرة، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي والذي سوف نرفق لحضراتكم بأسفل هذه التدوينة.

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم

سوف أوضح لحضراتكم طريقة استخراج تأشيرة خروج نهائي عن طريق الاستعلام برقم الإقامة أو الجواز أو رقم الحدود الخاص بالمقيم، حيث يقوم المستعلم بالدخول علي رابط الاستعلام عن أصدار تأشيرة خروج نهائي من ثم يقوم المستخدم بكتابة بياناته الخاصة به بداخل الحقول الفارغة من ثم يقوم بالبحث عن صلاحية التأشيرة واستظهار بيانات التأشيرة كاملة.

الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي

بعد الاستعلام عن التأشيرة يقوم المواطنين بدفع رسوم تأشيرة الخروج النهائي عبر قنوات البنكية التابعة للوزارة بشكل إلكتروني بعدها يقوم المواطن المغادر للذهاب إلي مكانية مسح البصمة وتسجيلها بالجوازات.

الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج نهائي مقيم

خدمة أبشر الإلكترونية للمقيمين توفر لهم أيضا أمكانية الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة، حتي يستطيع أيضا المواطنين والمغتربين العودة مرة اخري للأراضي الحجازية بعد الانتهاء من رحلة السفر الخاصة بكل مواطن، وختاما قدمنا لحضراتكم روابط لمقالات اخري توضح شرح خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم بلاغ هروب وافد هارب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استعلام عن تاشيرة خروج نهائي مقيم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق