متقاعدو جازان يشاركون في مبادرة “صحتك في مشيتك” بالكورنيش الشمالي ..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
متقاعدو جازان يشاركون في مبادرة “صحتك في مشيتك” بالكورنيش الشمالي .. من موقع المناطق، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

نشر قبل 1 دقيقة - 1:19 صباحًا, 3 مارس 2019 م

المناطق_ فضة عطيف

نفذت المؤسسة العامة للتقاعد عصر امس فعالية المشي للمتقاعدين “صحتك في مشيك” وذلك بالكورنيش الشمالي بمدينة جازان والتي تهدف الى التعريف بالفوائد الكبيرة للمشي ودورها في الحفاظ على صحة الجسم ووقايته وسلامة أعضائه وحيويته ونشاطه .
وقد حظيت الفعالية بمشاركة واسعة من كل الاطياف من المتسابقين والمنظمين والرعاة والاعلاميين وبعض المؤسسات الحكومية والأمنية في ظل أجواء يسودها المرح والتشويق والحماس والتضامن. ورحب مدير المؤسسة العامة للتقاعد بفرع جازان وليد العطار بالمشاركين وحثهم على روح التنافس والمثابرة كما شكر كل من ساهم ودعم هذه الفعالية من الرعاة والمنظمين والاعلاميين وهيئة الرياضة وجمعية المتقاعدين وجمعية الاحسان الطبية ومستشفى الحياة الوطني وكل المؤسسات الحكومية المشاركة بعد ذلك تم تسليم جوائز الفعالية على المتسابقين وهنأهم على الفوز متمنيا لهم التوفيق في حياتهم ومزيدا من الصحة والسعادة .
كما أشاد مدير المؤسسة بدور أمارة المنطقة وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصربن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمدبن عبدالعزيز على رعايتهم للفعالية وتذليل كافة الصعوبات وتسخير الامكانات التي ساعدت على نجاحها وتميزها .
و لقيت الفعالية ترحيب واسع من المشاركين والحضور متمنيين أن تتكرر مثل هذه الفعاليات والمناسبات لخدمة أبناء هذا الوطن لما تعود به من النفع والفائدة للجميع .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( متقاعدو جازان يشاركون في مبادرة “صحتك في مشيتك” بالكورنيش الشمالي .. ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق