4 مذكرات لتدريب وتوظيف السجناء ودعم المعسرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

4 مذكرات لتدريب وتوظيف السجناء ودعم المعسرين

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 .

عبدالله الغامدي (الرياض)

وقعت مديرية السجون مذكرة مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لتقديم برامج حرفية متخصصة في الحرف والصناعات اليدوية تستهدف توفير المدربين المتخصصين للمشاركة في تدريب النزلاء والنزيلات في السجون والإصلاحيات ومتابعتهم بعد انتهاء محكومياتهم لبدء مشاريع صغيرة.

كما ‏وقعت السجون مذكرة أخرى مع جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية للتعاون في مجال التدريب وتبادل الخبراء والمدربين من الجنسين، والاستفادة من إمكانات الجامعة في تنفيذ دوراتٍ متخصصة، والتعاون في مجال اللقاءات العلمية ومجال الدراسات والبحوث والنشر.

ووقعت السجون مذكرتي تفاهم مع أبناء علي بن عبدالله الزنيدي لإنشاء مصنع للصفائح المعدنية في إصلاحية عنيزة بمنطقة القصيم بهدف تدريب وتوظيف النزلاء، ومع شركة ماسك للتعاون لدعم ماسك لبرنامج ثقة الذي تنفذه مديرية السجون، والمساهمة في دعم حملات إطلاق النزلاء المعسرين المحكومين في القضايا المالية في رمضان هذا العام.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 4 مذكرات لتدريب وتوظيف السجناء ودعم المعسرين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق