ولي العهد وبومبيو يستعرضان المستجدات الإقليمية والدولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ولي العهد وبومبيو يستعرضان المستجدات الإقليمية والدولية

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 .

«عكاظ» (الرياض)

تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفياً أمس (الثلاثاء)، من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية مايك بومبيو.

وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، إلى جانب استعراض أهم المستجدات الإقليمية والدولية، والجهود المشتركة المبذولة تجاهها.

من جهة ثانية، اتخذ مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، برئاسة ولي العهد رئيس المجلس، التوصيات اللازمة على عدد من الموضوعات الاقتصادية والتنموية، ومنها عرض مقدم من وزارة الثقافة في شأن مشروع الإستراتيجية الوطنية للثقافة (المحدّثة)، وذلك في ضوء ما أبدي حيالها من نقاش حيال اجتماع المجلس بتاريخ 26/‏6/‏1440.

واطلع المجلس خلال اجتماعه أمس (الثلاثاء) في قصر اليمامة بالرياض على الوضع الحالي لقطاع الثقافة والهوية الوطنية، وحوكمة الجهات والقطاعات الفرعية، ومحفظة المبادرات الثقافية، إضافة إلى الدعم المطلوب لإنجازها.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ولي العهد وبومبيو يستعرضان المستجدات الإقليمية والدولية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق