المدينة: تخريج الدفعة الأولى من جامعة الأمير مقرن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

المدينة: تخريج الدفعة الأولى من جامعة الأمير مقرن

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم السبت 23 مارس 2019 .

«عكاظ» (المدينة المنورة)

رعى الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمس (الجمعة) بالمدينة المنورة، حفل تخرج الدفعة الأولى من طلاب وطالبات جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، بحضور أمير منطقة المدينة المنورة نائب رئيس المجلس الفخري للجامعة الأمير فيصل بن سلمان، ونائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل، ونائب رئيس مجلس مؤسسة البيان الخيرية للتعليم الأمير فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز، ومدير الجامعة الدكتور خضر عليان القرشي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وقال أمير المدينة خلال كلمته: «الجامعة واجهت مراحل صعبة في بدايتها، ولكن الآن بدأت تأتي أكلها، بعد أن تسهلت أمورها بجهود الجميع، كما أن الأمير مقرن بن عبدالعزيز يملك في المدينة عقارين الأول الذي جعله مقرا لهذه الجامعة، والآخر لمبرة الأمير مقرن».

من جهته، بين الدكتور القرشي أن هذه الليلة تعد عرسا للجامعة تزف فيها الجامعة 192 طالبا وطالبة إلى سوق العمل للمشاركة في عملية التنمية في هذه البلاد المباركة، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. . بعد ذلك، وضع الأمير مقرن بن عبدالعزيز، حجر الأساس لمبرة الأمير مقرن، التي تم التبرع بأرضه الواقعة بالمنطقة المركزية بالمدينة لتكون رافدا ماليا لهذه الجامعة. وأزاح الستار عن مبنى عبدالله بخش وتدشين كلية السياحة والإدارة. ودشن الأمير مقرن مركز البيان لتدبر معاني القرآن وتدشين الموقع، الذي أمر بتأسيسه.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المدينة: تخريج الدفعة الأولى من جامعة الأمير مقرن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق