عودة الحياة لطبيعتها في هونج كونج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عودة الحياة لطبيعتها في هونج كونج من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019 .

أعيد فتح مقر حكومة هونج كونج اليوم الثلاثاء، حيث تضاءل عدد المحتجين في الخارج إلى بضع عشرات وعادت الحياة إلى طبيعتها في المستعمرة البريطانية السابقة. 
وكانت قد استمرت المظاهرات حتى الساعات الأولى، لكن بحلول منتصف النهار عاد معظم المحتجين إلى منازلهم.

تم الغاء اجتماع روتيني للمجلس التنفيذي، وعلقت الرئيسة التنفيذية كاري لام، العمل على مشروع قانون تسليم المجرمين الذي أشعل الاحتجاجات ولكن لا تزال تواجه دعوات للاستقالة بسبب سعيها إلى المضي قدمًا في التشريع، الذي سيتيح محاكمة بعض المشتبه بهم في المحاكم الصينية.

في وقت متأخر من يوم الاثنين، عقد مفوض الشرطة في هونج كونج، ستيفن لو واي تشونغ، مؤتمرا صحفيا سعى فيه لنزع فتيل الغضب من تكتيكات الشرطة العدوانية خلال الاحتجاجات الأسبوع الماضي. 

وقال انه تم توجيه تهم الشغب لخمسة فقط من بين 15 شخصًا قُبض عليهم خلال الاشتباكات، وهي جريمة خطيرة يمكن أن تؤدي إلى عقوبة السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، كما تم القبض على 17 شخصا آخرين بتهم أقل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عودة الحياة لطبيعتها في هونج كونج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق