” تعليم الحدود الشمالية ” يدعو المُعينين إلى حجز موعد للمقابلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

” تعليم الحدود الشمالية ” يدعو المُعينين إلى حجز موعد للمقابلة

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

دعا تعليم الحدود الشمالية ممثلًا بإدارة شؤون المعلمين والمعلمات المرشحين للتعيين بالمنطقة للتسجيل بنظام المقابلات على الرابط : nt.gta.moe ، لتسجيل موعد لإجراء المقابلة الشخصية وفق الأيام المتاحة على النظام والمحددة من يوم الأحد 4 – 11 – 1440هـ إلى يوم الثلاثاء الموافق 6 – 11 – 1440 هـ.

وأوضح مدير ادارة شؤون المعلمين محمد السليم أن على المرشحين والمرشحات ضرورة اصطحاب أصل المستندات التالية: المؤهل الدراسي، وإثبات الهوية الشخصي، والسجل الأكاديمي، و الدبلوم التربوي لمن مؤهله غير تربوي في حال الحصول عليه، وصور شخصية4×6 للمعلمين، ومشهد برقم الآيبان مصدق من البنك، مع صور منها عند إجراء المقابلة.

وأكد السليم ، حضور المقابلة الشخصية للمعلمين ( بالقاعة الكبرى – الدور الأرضي – بمبنى الإدارة العامة للتعليم بعرعر – شارع الملك فيصل ) وللمعلمات ( بمكتب شؤون المعلمات بمبنى الإدارات النسائية بعرعر ) شارع الملك فيصل بجانب مكتب البريد .

اقرأ أيضًا:

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ” تعليم الحدود الشمالية ” يدعو المُعينين إلى حجز موعد للمقابلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق