التعليم تدعو 10325 للمفاضلة النهائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

التعليم تدعو 10325 للمفاضلة النهائية

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

عبدالله غرمان (جدة)

رشحت وزارتا التعليم والخدمة المدنية، 10325 مواطناً ومواطنةً لشغل الوظائف التعليمية للرجال والنساء والتي جرى الإعلان عنها في شهر رمضان الماضي، بعد إجراء المفاضلة النهائية في البوابة الإلكترونية لمنصة التوظيف الإلكتروني (جدارة)، وفق عناصر اشتملت على نقاط المفاضلة بحدها الأعلى البالغ 100 نقطة موزعة على درجة المؤهل العلمي بواقع 40 نقطة، ودرجة كفايات المعلمين بواقع 40 نقطة، إضافة إلى نقطتين عن كل سنة أقدمية وبحد أقصى 10 سنوات بـ20 نقطة.

ودعت الوزارة، على لسان المتحدث باسمها مبارك العصيمي، المرشحين لسرعة حجز موعد المقابلة عبر النظام، مشيراً إلى أن المقابلة أحد متطلبات التعيين على الوظائف التعليمية.

ولفت المتحدث باسم التعليم إلى أن عدد الوظائف المتبقية البالغ عددها 131 وظيفة، سيتم إعادة الإعلان عنها لاحقاً لشغلها بمن تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف التعليمية وفق دليل التخصصات التعليمية.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التعليم تدعو 10325 للمفاضلة النهائية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق