منتحل صفة «المرور السري» في قبضة الأمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

منتحل صفة «المرور السري» في قبضة الأمن

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

إبراهيم علوي (جدة)

أطاحت شرطة العاصمة المقدسة بمواطن عمد إلى انتحال صفة رجل المرور السري، وترصد قائدي المركبات ممن ينقلون الركاب بطريقة غير نظامية، وابتزازهم بطلب مبالغ مالية لإعفائهم.

وكشف المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد بن عبدالوهاب الغامدي أن الجهات المختصة باشرت بلاغات عدة عن قيام شخص بانتحال صفة رجل المرور السري، وترصد قائدي المركبات الذين يقومون بنقل الركاب بطريقة غير نظامية، وابتزازهم بطلب مبالغ مالية منهم لإعفائهم مما يترتب على مخالفاتهم من عقوبات مالية وحجز مركباتهم. وأسفرت التحريات وإجراءات البحث والاستدلال عن تحديد هوية المتهم، وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، والقبض عليه وإيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وأوضح أن شرطة منطقة مكة المكرمة تؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( منتحل صفة «المرور السري» في قبضة الأمن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق