مليشيا الحوثي تقول إنها نفذت 3هجمات جوية على مطار أبها وقاعدة الملك خالد العسكرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب : حضارم نت - متابعات 05/08/2019 06:46:07

قالت مليشيا الحوثي اليوم الاثنين، إنها نفذت هجمات بعدد من الطائرات المسيرة على مطاري أبها ونجران، وقاعدة الملك خالد الجوية في المملكة العربية السعودية.

ونقلت قناة المسيرة الحوثية عن المتحدث العسكري للحوثيين قوله إن سلاح الجو المسير نفذ عمليات واسعة على مطار أبها الدولي وقاعدة الملك خالد الجوية ومطار نجران بطائرات قاصف".

وأشار إلى أن "العملية الأولى استهدفت مرابض الطائرات بلا طيار في مطار نجران، وكانت الإصابة مباشرة وتسببت بتعطيل الملاحة الجوية في المطار، فيما استهدفت العملية الثانية مواقع عسكرية مهمة وحساسة في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط في عسير وكانت الإصابة دقيقة".

كما لفت المتحدث إلى أن "العملية الثالثة استهدفت مرابض الطائرات وأهدافا أخرى في مطار أبها الدولي وأصابت أهدافها بدقة عالية وتسببت بتعطيل الملاحة الجوية في المطار".

وكثفت مليشيا الحوثي من هجمات الطائرات المسيرة على الأراضي السعودية حيث تعلن بشكل شبه يومي تنفيذ عمليات جوية على مطارات سعودية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مليشيا الحوثي تقول إنها نفذت 3هجمات جوية على مطار أبها وقاعدة الملك خالد العسكرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : حضارم نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق