شرطة تعز تسير دوريات أمنية لحماية ممتلكات أبناء المحافظات الجنوبية وتحذر من دعوات التحريض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب : حضارم نت - متابعات 04/08/2019 16:33:55

 

أصدر مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي مساء يوم أمس توجيهاته سرعة التحرك والنزول بحملة أمنية من مختلف الوحدات الأمنية والإنتشار في أحياء وشوارع المدينة لحماية الممتلكات الخاصة التابعة لأبناء المناطق الجنوبية ولمنع أي أعمال تحريضية أو أعمال عنف تستهدف أبناء المحافظات الجنوبية .

وأكد مصدر مسؤول بشرطة تعز بأن الأجهزة الأمنية ستتعامل بحزم وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة أو الإضرار بممتلكات الآخرين وفقا لمركز الشرطة الإعلامي بالفيسبوك.

وأكد المصدر بأن التوجيهات تأتي إنطلاقا من حرص قيادة شرطة محافظة تعز واستشعارهم المسؤولية الأخلاقية والقانونية في حفظ الأمن والإستقرار وحفظ ممتلكات أبناء المناطق الجنوبية وقطع الطريق أمام المتربصين بأمن واستقرار المحافظة الذين يحاولون استغلال الأحداث التي تمر بها المحافظات الجنوبية .

 

ودعت شرطة تعز جميع المواطنين لعدم الإنجرار خلف أي دعوات تحريضية أو مناطقية تضر بالممتلكات الخاصة بأبناء المناطق الجنوبية.

كما دعت شرطة تعز لتفويت الفرصة على المتربصين وتجسيد روح الأخوة والوحدة وتغليب المصلحة الوطنية والإلتفاف حول مؤسشات الدولة بما فيها المؤسسة الأمنية

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شرطة تعز تسير دوريات أمنية لحماية ممتلكات أبناء المحافظات الجنوبية وتحذر من دعوات التحريض ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : حضارم نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق