نادي الصقور السعودي يعلن عن إقامة معرض الصقور والصيد خلال الفترة 11- 15 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نادي الصقور السعودي يعلن عن إقامة معرض الصقور والصيد خلال الفترة 11- 15 أكتوبر من موقع المناطق، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

المناطق _ الرياض

أعلن نادي الصقور السعودي عن موعدي إقامة مهرجان الملك عبد العزيز للصقور، ومعرض الصقور والصيد السعودي في نسختيهما الثانية، جاء ذلك خلال اللقاء السنوي الأول للصقارين الذي نظمه النادي مساء اليوم بالرياض.

وأوضح نادي الصقور بأن معرض الصقور والصيد السعودي الثاني سيقام بمدينة الرياض خلال الفترة من 11 – 15 من شهر أكتوبر المقبل، فيما يقام مهرجان الملك عبد العزيز للصقور خلال الفترة من 1 – 16 ديسمبر 2019 وذلك بأرض المهرجان في ملهم.

وأشار المركز الإعلامي بالنادي إلى أنه سيتم نشر تفاصيل أكثر عن المعرض والمهرجان خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن نادي الصقور السعودي حقق نجاحاً كبيراً في تنظيم معرض الصقور والصيد ومهرجان الملك عبد العزيز للصقور العام الماضي حيث جذبت الفعاليتين عدد كبير من المهتمين بالصقور والصيد في المملكة ودول الخليج والمشاركين من دول مختلفة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نادي الصقور السعودي يعلن عن إقامة معرض الصقور والصيد خلال الفترة 11- 15 أكتوبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق