الإطاحة بشخص مسلح في الجوف بعد تبادل لإطلاق النار بينه وبين رجال الأمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الإطاحة بشخص مسلح في الجوف بعد تبادل لإطلاق النار بينه وبين رجال الأمن

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

صرح المتحدث الاعلامي بشرطة منطقة الجوف المقدم يزيد بن سعود النومس، بأن دوريات الأمن باشرت مساء يوم الخميس بلاغاً عن قيام شخص بإطلاق النار من سلاح رشاش من داخل منزله بمنطقة بحي بيضاء الطوير غرب مدينة سكاكا .

وعند وصول رجال الأمن للموقع وشروعهم في استطلاع الوضع تعرضوا لإطلاق نار من المتهم عند خروجه في محاولة للفرار منهم مما اقتضى الرد عليه بالمثل والسيطرة عليه وضبط السلاح المستخدم بحوزته ، كما تم ضبط 22 ظرف فارغ في الموقع وسلاحين أبيضين .

وقد نتج عن تبادل اطلاق النار تعرض المتهم لإصابة بقدمه وتم نقله إلى المستشفى حيث تلقى العلاج اللازم ، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه .

وشرطة منطقة الجوف إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها ، والله الهادي إلى سواء السبيل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإطاحة بشخص مسلح في الجوف بعد تبادل لإطلاق النار بينه وبين رجال الأمن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق