السعودية اليوم طالبة حفر الباطن في رسالة شكر عبر “المواطن”: فرحتي تمت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
طالبة حفر الباطن في رسالة شكر عبر “المواطن”: فرحتي تمت من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

طالبة حفر الباطن في رسالة شكر عبر “المواطن”: فرحتي تمت

شددت على أن والدتها سعودية وهي من مواليد المملكة

المواطن - فواز الأسلمي

قدمت طالبة في حفر الباطن، الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وسمو محافظ حفر الباطن الذي لم يقصر معها، وإلى كل من دعمها حتى تعود إلى الدراسة ثانية بعد توجيه إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن قادة المدارس بالمحافظة باستمرار دراسة أبناء القبائل النازحة.

وقالت الطالبة في رسالة عبر “المواطن“: إن فرحتها تمت بالدراسة التي ستباشرها من يوم غد الثلاثاء، مشددة على أن والدتها سعودية وهي من مواليد المملكة، مقدمة شكرها إلى “المواطن” على وقوفها مع المواطنين في كل حدث.

وفي وقت سابق اليوم، وجهت إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن قادة المدارس بالمحافظة باستمرار دراسة أبناء القبائل النازحة، وذلك في رسالة جاء فيها: “أختي قائدة المدرسة.. وفقها الله، السلام عليكم.. بناء على توجيهات الوزارة نفيدكم باستمرار دراسة الطلاب الوافدين والمقيمين المنتهية إقاماتهم بالمدارس حتى نهاية العام الحالي وفق الآلية السابقة، مع مطالبة أصحاب التأشيرات من اليمنيين والسوريين بالتمديد للعام الحالي. والله يحفظكم ويرعاكم”.

almowaten jobs

مختارات
  • عمر خربين يعتذر عن الانضمام لمنتخب سوريا
  • غريقة غدير البنات غير سعودية والمدني يكشف التفاصيل

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم طالبة حفر الباطن في رسالة شكر عبر “المواطن”: فرحتي تمت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق