السعودية اليوم مكنون: اكتمال وقف القرآن بمكة المكرمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مكنون: اكتمال وقف القرآن بمكة المكرمة من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

مكنون: اكتمال وقف القرآن بمكة المكرمة


المواطن - مكة المكرمة

أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض “مكنون” عن إتمامها وقف القرآن الكريم بمكة المكرمة، والذي يعود ريعه لكفالة معلمي القرآن الكريم بالجمعية.

وأعرب فضيلة الشيخ سلطان بن ناصر العبد الجبار، مدير إدارة الاستثمار بمكنون، عن سعادته الغامرة لهذا الإنجاز، شاكرًا الله تعالى على فضله وتيسيره وكرمه بأن أتمت مكنون وقفها المبارك.

وأضاف العبد الجبار: أن التخطيط الجيد والناجح للمشروع والجدولة الصحيحة للوفاء بالالتزامات المالية، كان له الأثر الكبير في إتمام المشروع في وقت قياسي وبشكل مريح لم يخلّف أي نتائج عكسية على عمل الجمعية وأدائها وخطتها المالية.

وبهذه المناسبة قال العبد الجبار: فإني أتقدم إلى كل شركائنا الذين كان لهم دور كبير في تسديد كامل قيمة الوقف بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لما قدموه ويقدمونه من دعم لجمعيتهم المباركة، وأنه بمثابة الحافز الكبير لاستمرار الجمعية في عملها وأداء رسالتها القرآنية، ونبشرهم أن جمعيتهم “مكنون” في صدد الإعلان قريباً عن وقفها الجديد في مكة المكرمة.

جدير بالإشارة أن وقف القرآن هو أكبر وقف قرآني بمكة المكرمة، يكفل 2000 معلم يعلّمون القرآن الكريم لأكثر من 30 ألف طالب شهريًا، ويقع داخل نطاق الحرم المكي.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم مكنون: اكتمال وقف القرآن بمكة المكرمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق