السعودية اليوم ولد ملكاً يتصدر أفلام السينما في المملكة والخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ولد ملكاً يتصدر أفلام السينما في المملكة والخليج من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

ولد ملكاً يتصدر أفلام السينما في المملكة والخليج


المواطن - الرياض

تصدر الفيلم العالمي “وُلد ملكاً” (Born A King) شباك التذاكر في صالات السينما بالمملكة والخليج، بعد انطلاق عرضه يوم الخميس الماضي، بعدد يتجاوز 59 ألف مشاهد في الأسبوع الأول، حيث كان 30 ألف مشاهد منهم في المملكة فقط.

الفيلم إنتاج مشترك بين السعودية وإنجلترا وإسبانيا، ويتناول حياة الملك فيصل بن عبدالعزيز المبكرة، وزيارته إلى بريطانيا في 15 ذي القعدة 1337هـ الموافق 11 أغسطس 1919، وعمره 13 عامًا وقتها، والاجتماع مع الملك جورج الخامس ملك إنجلترا تلبية لدعوة الملك ممثلاً عن والده الملك عبدالعزيز، بحسب “العربية”.

يشار إلى أن “وُلد ملكاً” (Born A King) يعرض حالياً في دور العرض السينمائي في المملكة والخليج، وتم تصويره بين الرياض ولندن، تحت إدارة المنتج الإسباني “أندريس غوميز” الحاصل على جائزة الأوسكار، وهو من إخراج الإسباني أجوستي فيلارونغا وتأليف بدر السماري من السعودية، إضافة إلى ري لوريجا وهنري فرتز، وبطولة نخبة من الممثلين الأوربيين والسعوديين.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم ولد ملكاً يتصدر أفلام السينما في المملكة والخليج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق