«العدل» للمحاكم: لا تقبلوا أي دعوى ضد أملاك الدولة دون موافقتنا ..ومصادر تكشف الهدف من الإجراء!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«العدل» للمحاكم: لا تقبلوا أي دعوى ضد أملاك الدولة دون موافقتنا ..ومصادر تكشف الهدف من الإجراء! من موقع المناطق، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

المناطق_الرياض

كشفت مصادر أن وزارة العدل أصدرت توجيهًا لجميع المحاكم بالرفع لها والحصول على موافقتها، قبل قبول أي دعوى من مدع لعقار مملوك للدولة بصك شرعي أو وثيقة معتبرة أو يقع تحت تصرف الجهة وحيازتها، خصوصا إذا لم يكن بيد المدعي صك تملك دون اعتبار لموقع العقار من المدن وضواحيها.

ونوهت مصادر موثوقة إلى أن الوزارة وجهت في وقت سابق بعدم قبول أو سماع أي دعوى على أي أرض مملوكة بصك استحكام في ضواحي القرى والمدن الرئيسية.

وعن هدف الوزارة من هذا الإجراء، قالت المصادر إنها لحماية التنمية العمرانية، إضافة إلى الاستئناس بقرار شعبة الخبراء في مجلس الوزراء وأخذ موافقتها بسماع أي دعوى على أملاك الدولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «العدل» للمحاكم: لا تقبلوا أي دعوى ضد أملاك الدولة دون موافقتنا ..ومصادر تكشف الهدف من الإجراء! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق