السعودية اليوم شاهد بالصور.. زوار وجماهير موسم الرياض.. لحظات من البهجة والسعادة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد بالصور.. زوار وجماهير موسم الرياض.. لحظات من البهجة والسعادة من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .


المواطن - الرياض

نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، للإقبال الجماهيري من المواطنين والزوار والسياح لفعاليات موسم الرياض.

ووثقت الصور، لحظات البهجة والسعادة على محيا الجميع أطفال وكبار وصغار وشباب ونساء وشيوخ، في مشاهد تعكس التطور الذي تشهده المملكة في كافة المجالات.

وتأتي هذه النقلة الترفيهية التي تشهدها العاصمة الرياض خلال هذا الموسم بدعم مباشر من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، والتي من شأنها أن تجعل الرياض محط أنظار العالم وهمزة الوصل بين الشرق والغرب.

هذا وتستقبل وجهات “موسم الرياض” المواطن والمقيم والزائر خلال الفترة من 11 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر في 12 وجهة، هي: 1- الرياض بوليفارد 2- واجهة الرياض 3- معرض الرياض للسيارات 4- رياض ونتر وندرلاند 5- ملاعب الرياض 6- الحي الدبلوماسي 7- المربع 8- الملز 9- وادي نمار 10- نبض الرياض 11- رياض سفاري 12- صحارى الرياض.

وتؤكد هذه الفعاليات والمسيرة الكرنفالية لبوليفارد موسم الرياض، على قدرة أبناء المملكة على الإنجاز والإبهار، بأعلى مستوى وفي وقت قياسي؛ مما يؤكد على إصرار السعوديين على تبوّؤ مكانة مرموقة في صناعة الترفيه؛ ليس فقط إقليميًّا بل حتى على مستوى العالم.

    


هل قرأت هذا ؟
  • “جبنالك الفضاء”.. فعالية مذهلة لاكتشاف الكون يعلنها آل الشيخ!
  • ليالي المحروسة في الرياض بوليفارد تنقل الطرب والطعام من قلب مصر
  • تركي آل الشيخ: تذاكر موسم الرياض تجاوزت 8 ملايين و300 ألف تذكرة
  • فيديو.. تركي آل الشيخ في بوليفارد الرياض وهكذا استقبله الزوار
  • almowaten jobs

    شاركنا بتعليقك
    ‎إلغاء الرد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم شاهد بالصور.. زوار وجماهير موسم الرياض.. لحظات من البهجة والسعادة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق