3000 طالب وطالبة من 98 مدرسة ترعاهم «موهبة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

3000 طالب وطالبة من 98 مدرسة ترعاهم «موهبة»

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

«عكاظ» (الرياض)

بلغ عدد الطلاب والطالبات الموهوبين الذين ترعاهم مؤسسة «موهبة» 2925 طالباً وطالبة في مختلف المراحل الدراسية، ضمن برنامج فصول الموهوبين الذي تنفذه في 98 مدرسة من مدارس الشراكة بمختلف مناطق المملكة.

وأوضح المشرف العام على إدارة الشراكة مع المدارس أحمد أبا الخيل، أن المدارس حققت شروط ومعايير مؤسسة «موهبة» لتقديم الرعاية والدعم للموهوبين، بما يضمن استفادتهم القصوى واستثمار قدراتهم، من خلال توافر مجموعة من العوامل كالبيئة المدرسية المناسبة، وتأهيل المعلمين، وجودة مخرجاتها التعليمية.

وبين أن برنامج فصول الموهوبين يأتي انطلاقاً من إيمان «موهبة» بضرورة وجود رعاية خاصة بالطلبة الموهوبين في مراحل التعليم العام، مضيفاً أنه يتم في البرنامج تقديم مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة للمعلمين في هذه المدارس، لإكسابهم القدرة والمهارة في التعامل مع الموهوبين وتلبية احتياجاتهم، حيث أطلقت «موهبة» في منتصف سبتمبر الماضي 9 دورات تدريبية في علم نفس الموهبة، استهدفت المعلمين والمشرفين الأكاديميين.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 3000 طالب وطالبة من 98 مدرسة ترعاهم «موهبة» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق