مكتب التربية لدول الخليج العربي يعقد منتدى المعلم الخليجي في مكة.. الاثنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد مكتب التربية العربي لدول الخليج وبالتعاون مع وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، منتدى المعلم الخليجي، وذلك في مكة المكرمة، في الفترة من 2-3 ديسمبر 2019م.
وبحضور ما يقارب ١٨٠ معلماً ومشرفاً لتحقيق أهداف ومهارات القرن الحادي والعشرين.
ويأتي هذا المنتدى من باب إبراز جهود المعلمين الميدانية، وممارساتهم التعليمية، وتجاربهم المتميزة في الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج، ونشرها وتعميمها.
ويتطلع مكتب التربية العربي إلى أن يكون هذا المنتدى عونًا للمعلمين والمشرفين في تطوير أدائهم، بما يحقق تطلعات الدول الأعضاء.
هذا ويشارك في المنتدى أكثر من أربعين معلماً ومعلمة، ممن لهم إبداعات وتجارب خاصة مميزة ومثمرة، على مستوى دولهم، حيث سيقدمون أوراق عمل، وعروضًا تظهر إبداعاتهم في الحقل التعليمي بعامة، وفي الفصل الدراسي بخاصة، وتتيح المجال لإثراء تجاربهم من خلال المناقشات، وتبادلها مع أقرانهم في الدول الأخرى، بغرض الاستفادة القصوى منها.
وتجدر الإشارة بأن المنتدى يتضمن مشاركة بعض الخبراء المختصين بإستراتيجيات التدريس، والتقنيات الحديثة، من خلال أوراق عمل يقدمونها عن: "الجديد في إستراتيجيات التدريس الجديد"، و"الفصل المقلوب"، و"توظيف الطباعة ثلاثية الأبعاد في التعليم.

إخترنا لك

0 تعليق