"المعجب" يستعرض مع النائب العام الإماراتي العمل المشترك لمحاربة الإرهاب والفساد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"المعجب" يستعرض مع النائب العام الإماراتي العمل المشترك لمحاربة الإرهاب والفساد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 15 يناير 2020 .

استقبل النائب العام للمملكة العربية السعودية الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، اليوم الأربعاء، نظيره الإماراتي المستشار أحمد سيف الشامسي والوفد المرافق له، في المقر الرئيسي للنيابة العامة بعاصمة المملكة (الرياض).

ودار خلال اللقاء، الذي حضره وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح الشلعان، وعدد من القيادات في النيابة العامة الإماراتية والسعودية، استعراض المواضيع المشتركة بين النيابتين، فيما يخص العمل المشترك في محاربة الإرهاب والفساد، وبحث سبل التطور في العمل النيابي.

وأكد النائب العام السعودي، بعد الاجتماع، على متانة العلاقة بين البلدين الشقيقين، لافتاً إلى أن هذا اللقاء يأتي تأكيدًا لسعي البلدين إلى تطوير العلاقات على جميع الأصعدة، كما أن التعاون بين النيابتين يأتي متسقًا مع رؤية المملكة 2030 الساعية للنهوض بالمملكة في كل الجوانب، ومن بينها ما يخص العمل النيابي.

وفي نهاية اللقاء، تقدَّم النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب ببالغ شكره للنائب العام الإماراتي والوفد المرافق له، وتكريمهم بتقديم الدروع التذكارية.

يُشار إلى أن زيارة الوفد الإماراتي، تأتي في إطار التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات والتنسيق القانوني بين النيابة العامة ونظيرتها في الإمارات العربية المتحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق