الكويت اليوم عمادي: القيادة الناجحة تتطلب القدرة على صناعة المستقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عمادي: القيادة الناجحة تتطلب القدرة على صناعة المستقبل من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الخميس 10 يناير 2019 .

الجمعة 2019/1/11

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 832

تحدث وكيل وزارة الأوقاف م.فريد عمادي عن تجربته وقال انه خريج عام 1982، وعين في وزارة الإسكان لمدة 8 اشهر، وبعد ذلك انتقل للعمل في الأوقاف حيث تم تعيينه مراقبا في قسم صيانة المساجد، كأول مهندس كويتي وتنقل في المواقع لمدة 19سنة إلى ان وصل منصب وكيل وزارة في عام 2015.

وأكد عمادي أن القيادة الناجحة هي قدرة القائد على صناعة المستقبل والوصول له بالصورة التي تطور المؤسسة وتستمر الي ابعد مدى وبشكل ناجح ولا يتم ذلك الا من خلال فريق ناجح ومبدع يتم اختياره بعناية لمساعدة القائد.

وأشار العمادي إلى أن القيادة الناجحة في استغلال الفرص هي التي تحقق أهداف المؤسسة لان الطريق لا يكون مفروشا بالورود عادة والنجاح في استغلال الفرص المتاحة لتحقيق النجاحات.

وأوضح عمادي انه لا مثالية في اختيار المناصب الإشرافية في معظم الجهات الحكومية وذلك لضغوط مختلفة ومحسوبيات ولذا يجب الموافقة على الاقتراح المقدم لديوان الخدمة المدنية في إنشاء مركز إعداد القادة بحيث لا يعين اي مسؤول إلا بالتخرج من المركز.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الكويت اليوم عمادي: القيادة الناجحة تتطلب القدرة على صناعة المستقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق